الثلاثاء، 13 مارس 2018

أسطورة FIFA Desailly: ممثل أسود صلب ، حاجز لا يمكن تجاوزه

Desailly ، ولد في 7 سبتمبر 1968 ، برج العذراء ، الحرس الميداني. لاعب كرة القدم الفرنسي الشهير هو أيضا واحد من اللاعبين القلائل من بطولات الجراند سلام في تاريخ كرة القدم الذين فازوا في وقت سابق بكأس العالم وكأس أوروبا وكأس القارات ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد وكأس الاتحاد الإنجليزي.

في عام 1986 ، ظهرت ديزيلي (18 عاما) لأول مرة في نانت. ثم انضم Desaile إلى فريق مرسيليا ، حيث أصبح مشهورًا. في صيف عام 1993 ، انضم ديسايلي إلى دوري ميلان الإيطالي وأصبح عضوا هاما في "سلالة ميلان" في التسعينيات ، مما مهد الطريق لسجل الفريق الرائع. في أغسطس 1998 ، انتقل إلى الدوري الممتاز تشيلسي وفاز في كأس السوبر الأوروبي في ذلك العام. هو ممثل أسود وبقوة ، قوي ، سريع الاستجابة ، وعي موقف بطاقة جيدة للغاية ، يمكن وصفها بأنها حاجز لا يمكن تجاوزه على فريق الدفاع. في المنتخب الوطني ، في 22 أغسطس 1993 ، في المباراة ضد السويد ، لعب ديسايلي لأول مرة نيابة عن المنتخب الوطني. وهو أيضا المدافع الرئيسي عن الفريق عندما فاز الفريق الفرنسي بكأس العالم 1998 وبطولة كأس الأمم الأوروبية 2000 ، وهو أيضا شاهد لأطول فترة في تاريخ كرة القدم الفرنسية. في مسيرته ، لعب 116 مرة للفريق الفرنسي وسجل 3 أهداف. في أيار / مايو 2006 ، كان الشيخوخة عالية بالفعل وكانت الولاية أسوأ بالفعل من قبل أن يعلن ديسايلي عن تقاعده الرسمي. وستطلق أسطورة هذا الجيل أيضًا على هذه الستارة.


سجلت نتائج لعبة FIFA 18 أعلى الدرجات مع DeSulely إلى 91 و 1 m 85 و 81 كجم ، وتضمن الجودة الفيزيائية الممتازة أنها تتمتع بميزة كبيرة في الدفاع الجسدي عندما يتعلق الأمر بالدفاع. تضمن تقييم اللياقة البدنية الدفاعي والبدني البالغ 90 درجة أنه يمكن أن يستمر في الأداء الجيد في لعبة 90 دقيقة عالية الكثافة. ما لا يقل عن 91 اعتراض و 92 علامة على علامات الإنسان هي بلا شك كابوس لمعارضة اللاعبين الهجومية. سرعتها المزدوجة ، وصلت بالفعل إلى 82،83 Zhongwei نادرة ، مما يجعل أيضا قدرته على مطاردة ثانية في Zhongwei. عيوبه واضحة جدا أيضا ، والطلقات ، وتمرير ، والبيانات المراوغة هي فظيعة ، لذلك استخدمه لتجنب السحب وقطرات الماء ، ورؤوس قوية ، وإزالة سريعة ، وهذا هو الطريق الأكثر مباشرة.

لتتناسب مع Desailly ، تختلف التكلفة في كل منصة ، فالغالبية الأكثر تكلفة تحتاج إلى 1.34 مليون عملة ، بينما يحتاج xbox إلى أرخص 1.14 مليون عملة معدنية ويحتاج PS4 إلى 1.2 مليون.

بعد اعتزال زيدان ، DeSully وغيرها من "الأجيال الذهبية 98" الفرنسية السابقة ، سقطت كرة القدم الفرنسية مرة واحدة في حالة ركود. اليوم ، مع ظهور لاعبين جدد مثل غريزمان وبوغبا وكانتر ، استعادت كرة القدم الفرنسية أقوى فترة لها في العشرين سنة الماضية ، ولا يعرف ما إذا كان هؤلاء الشباب يستطيعون الفوز بكأس العالم في روسيا هذا العام. استمرار وتيرة أسلافه زيدان وهنري وديسايلي وغيرهم ، لقيادة "الديك غولو" لخلق أمجاد أكبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النسخة التجريبية للفوز "FIFA 19" ستكون على المحك ، واللاعبين الأوروبيين والأمريكيين لديهم الفرصة لاستباق التجربة

النسخة التجريبية للفوز "FIFA 19" ستكون على المحك ، واللاعبين الأوروبيين والأمريكيين لديهم الفرصة لاستباق التجربة بصفتها شركة...