الجمعة، 16 مارس 2018

اضطر الشياطين الحمر للسيطرة على FIFA18! أصبح لاعبو إشبيلية من المعجبين الجدد للاعبين


في الجولة الثانية من الدور 16 من دوري أبطال أوروبا 16-16 ، كانت سيلجا 2: 1 Lectra في أولد ترافورد ، مما أدى إلى طرد الشياطين الحمر والتأهل لدوري أبطال أوروبا UEFA. الأداء الممتاز لنادي اشبيلية لم يتسبب فقط في النقاش في ملعب كرة القدم ، ولكنه جذب اهتمام محبي ألعاب كرة القدم FIFA.
في لعبة EA SPORTS لكرة القدم تحفة اللعبة الرسمية "FIFA" الرسمية لموقع SOFIFA ، وجدنا أنه بعد المباراة ، اشبيلية لديها ما يصل إلى تسعة لاعبين في قائمة SOFIFA الحالية 100 قائمة اللاعبين الساخنة. يتم ترتيب تصنيف القائمة من خلال نسبة النقر إلى الظهور لمشغلي الموقع خلال فترة زمنية معينة ، مما يشير إلى أنه بعد انتهاء اللعبة ، هناك عدد كبير من مراوح اللعبة التي تدخل SOFIFA لعرض بيانات لاعب اشبيلية في " لعبة FIFA18.


ومن بين اللاعبين التسعة ، احتل ثلاثة منهم المراكز الخمسة الأولى في قائمة أفضل لاعبي SOFIFA ، بما في ذلك البطل الهدف Benjedl ، و centerback Lange ، والشيطان السابق Corvia. وكان الفائز في الترتيب ، Benjeder ، متقدما بفارق كبير على زميله في المرتبة الثانية لانغلي ، وكوريا في المرتبة الرابعة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن اللاعبين الخمسة المتبقين في القائمة هم Nzongzi و Muriel و Banega و Vazquez و Arana و Salabia. على موقع SOFIFA ، تنجم نِتاجات معجبي اللعبة بشكل رئيسي عن الاهتمام والفضول. من أجل عرض البيانات وإمكانات هؤلاء اللاعبين من أجل شراء واستخدامها في اللعبة ؛ بالطبع ، يمكن لعشاق اللعبة التعليق على صفحة بيانات اللاعب للتعبير عن مشاعرهم. . من خلال هذه اللعبة ، دعونا نلقي نظرة على آراء لاعبي أشبيلية في مشجعي لعبة FIFA.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النسخة التجريبية للفوز "FIFA 19" ستكون على المحك ، واللاعبين الأوروبيين والأمريكيين لديهم الفرصة لاستباق التجربة

النسخة التجريبية للفوز "FIFA 19" ستكون على المحك ، واللاعبين الأوروبيين والأمريكيين لديهم الفرصة لاستباق التجربة بصفتها شركة...