السبت، 10 مارس 2018

أسطورة لارسون في FIFA 18: مو أكبر من أن يبقى في السحاب ، لكنه ما زال يستحق الإنجاز.

في الآونة الأخيرة ، ظهرت لعبة "فيفا 18" أيقونة جديدة رمز SBC على الخط ، مع ارتفاع قدره 90 لارسون في اللعبة.

ولد هنريك لارسون في السويد في 20 سبتمبر من عام 1971 ، وهو واحد من أشهر لاعبي كرة القدم في تاريخ كرة القدم السويدية. ومن المعروف عن رائحة الباب الأمامي الحساسة ، والقدرة على بيع نقاط البيع ومهارات حساسة لم نشهدها في لاعبي الشمال. أمضى سيلتكس في اسكتلندا مهنة لارسون الأكثر مهارة لمدة سبع سنوات ، وفي عام 2001 فاز أيضاً بالحذاء الذهبي الأوروبي. في عام 2004 ، بعد انتقاله إلى برشلونة العملاق برشلونة في سن ال 33 ، قدم إجابة مرضية بشرط أنه لم يكن متفائلاً ، ففي نهائي دوري أبطال أوروبا في آرسنال عام 2006 ، كانت هاتان الحالتان رائعتان. ، مما ساعد برشلونة على عكس 2-1 ، الذي فاز بكأس دوري أبطال أوروبا لمدة 14 عاما. ولعب لارسون 106 مباراة مع المنتخب السويدي وسجل 37 هدفاً ، حيث ظهر لأول مرة في المسابقة الدولية في كأس العالم 1994 وساعد السويد على الفوز بالمركز الثالث. كما لعب مع المهاجم السويدي الأسطوري كينيث أندرسن ، الذي حافظ على سجله بخمس أهداف كرة قدم سويدية في كأس العالم ، كما شارك في ثلاث بطولات أوروبية في أعوام 2000 و 2004 و 2008. في 29 أكتوبر 2009 ، أكمل لارسون مباراته النهائية في هلسنجبورج في السويد وأعلن رسميا اعتزاله ، كما أعلن عن نهاية أسطورية.

لارسون هو الأفضل في الوسط وغالبا ما يلعب ثانية إلى الأمام بسبب سرعته وأسلوبه الجيد ومهاراته الكروية الجيدة. هو ليس طويل القامة ، لكن هناك عناوين أفضل من لاعبي الشمال. وهناك تقنيات قدم خفية نادراً ما نراها في شمال أوروبا. يتم التعرف أيضا على وعيه نقطة بقعة والقدرة على مستوى عالمي. له قدرة شاملة تجعله أهم سهم في النادي الوطني السويدي والنادي.

الفيفا 18 لعبة في عالية مع لارسون تقييما عاما تصل إلى 90، وتقف 1 متر 78، 75 كجم من وزنه للتأكد من أن الكرة عالية السرعة فجأة في وقت مناسب جدا لتكون قادرة على تنسيق الجسم متوازنة. تضمن التقييم الإجمالي لـ 90 سرعات و 89 لقطة دقة اللقطات في اللعبة. كما أن استجابة ما يصل إلى 92 هي أيضاً جيدة ضد قدرة بقعة الاندفاع من الدرجة الأولى. كما أصبح ترتد 92 و 96 رأس القاتل للجريمة.

هل عالية مع لارسون، قضى على مختلف منصات مختلفة، PC إنهاء أغلى حاجة 520،000 عملة اللعبة، في حين أن نهاية PS4 هي 450،000 القطع النقدية، وأجهزة إكس بوكس ​​أرخص نهاية فقط 430،000 عملة اللعبة.
وقد ذهب المنتخب السويدي لارسون من خلال المتقاعد يونجبرج من المنتخب الوطني بعد أن تم ابراهيموفيتش الخالية من الدهون، وكرة القدم السابق نيابة عن بلدان الشمال الأوروبي الآن أيضا أيسلندا والدنمارك وفرق أخرى سرقت الأضواء، لحسن الحظ هناك الآن ينده غروف ظهر هذا الصاعد، السويدي لكرة القدم يسير ببطء على طريق الانتعاش.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النسخة التجريبية للفوز "FIFA 19" ستكون على المحك ، واللاعبين الأوروبيين والأمريكيين لديهم الفرصة لاستباق التجربة

النسخة التجريبية للفوز "FIFA 19" ستكون على المحك ، واللاعبين الأوروبيين والأمريكيين لديهم الفرصة لاستباق التجربة بصفتها شركة...