الاثنين، 19 مارس 2018

"فيفا 18" وضع يوت ميزات جديدة ، ومقدمة جديدة الرسوم البيانية المحتوى

"فيفا 18" وضع يوت ميزات جديدة ، ومقدمة جديدة الرسوم البيانية المحتوى

مع انتهاء صلاحية EA و ترخيص Microsoft الحصري الأسطوري ، سميت EA SPORTS اللاعب الأسطوري ICONS. ستتمكن منصات Xbox One و PlayStation 4 و PC و Nintendo Switch من تشغيل محتوى النجوم الأسطورية. حتى الآن أعلنت شركة EA SPORTS عن 16 نجمًا أسطوريًا.


هم: رونالدو ورونالدينيو ومارادونا وهنري وجاسين وبيلي وخوليت وروبرت كارلوس وأوكوشا وفييرا وشمايكل وبويو ديل بييرو ، ايرفينغ ، ديكو ، فرديناند. يمكن العثور على سمات هؤلاء اللاعبين الأسطوريين هنا.

 نجم السماء
سيكون لكل من النجوم الأسطورية المذكورة أعلاه ثلاثة بطاقات لاعب منفصلة ، لكل منها سمات مختلفة لتعكس مساراتها الوظيفية المختلفة. سيتم توفير اثنين من بطاقات اللاعبين الأقل مباشرة من حزمة البطاقة ، ولا يمكن الحصول على بطاقة اللاعب الأسطورة المعروفة إلا من خلال الـ SBC (المطلوب لاستخدام بطاقة اللاعب الأسطورية ذات القدرة المنخفضة) أو بطاقة زمنية محددة.


نجم السماء
أهداف الأهداف

هذه وظيفة صغيرة جديدة في FUT تحقق الهدف الذي يمنحه النظام اليومي أو الأسبوعي من خلال إكمال سلسلة من المهام الصغيرة في اللعبة أو تطبيق الجوّال. ترتبط هذه الأهداف بإدارة التشكيلة ، ولكنها تسمح لك أيضًا بإكمال تحديات معينة في اللعبة. وكلما كان تحدي الهدف أكثر صعوبة ، كانت المكافأة أفضل.


نجم السماء
تحديات بناء الفريق

ستكون هناك بعض التغييرات على SBC في FUT 18. سيتم دمج الطلب على تشكيل مجموعة ، على سبيل المثال: "تتطلب التشكيلة ضم لاعبين أمريكيين في دوري الدوري الأمريكي". بالإضافة إلى ذلك ، ستواجه مهام تحدي SBC حيث يتم قفل فتحة التشكيلة واستبدالها بشروط معينة (جنسية أو رابطة أو فريق). هذا سيجعل لعب SBC أكثر تنوعًا وأكثر تحديًا.


نجم السماء
سيتم تقسيم SBC إلى الفئات التالية:

Player SBC - مهمة تحدي تمنح لاعبين محددين ؛

League SBC - اختبر معلوماتك عن البطولات الكبرى في العالم ومكافأتها مع لاعبين محددين.

ستشمل SBCs الخاصة أوقات محددة محددة للـ SBCs و FUT Champion SBCs و SBCs النشطة والمزيد.

معركة معارك تشكيلة الفريق

في هذا النموذج الجديد ، ستتمكن من تحدي تشكيلة اللاعبين المحترفين ، واللاعبين المحترفين من FIFA ، والمشاهير (مثل منتجي الموسيقى) ، و Youtuber وغيرهم. وفقا لمستويات صعوبة مختلفة ، سوف تحصل على النقاط المقابلة بعد الفوز في التحدي. سيؤدي تراكم النقاط إلى ترتيبات ومستويات مقابلة ، وكلما ارتفع الترتيب ، ستكون المكافآت أفضل.


نجم السماء
قناة بطل قناة Channel

هذه هي الوظيفة التي أطلقتها EA SPORTS خصيصًا في الرياضات الإلكترونية لـ FIFA. هنا سوف تكون قادرا على رؤية أفضل مباراة من أفضل اللاعبين في العالم. أثناء عملية العرض ، يمكنك إكمال أي عملية مثل التبديل بين المنظورات ، التقديم السريع ، والخلف. في الوقت نفسه ، سيكون هناك تذكير حدث مفصل على الجدول الزمني ، ولن يتم تفويت الأهداف الرائعة.


نجم السماء
العب FUT Anywhere العب FUT في أي وقت

ستحتوي صفحة الويب FUT Webapp الجديدة على نفس وظائف تطبيق الجوال. سواء كان هدف الأهداف المذكورة أعلاه ، يمكن تشغيل SBC ، أو الإدارة الأساسية للصف والتشغيل اللاعبين. (لا يتضمن FUT 17 Web Edition على SBC)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النسخة التجريبية للفوز "FIFA 19" ستكون على المحك ، واللاعبين الأوروبيين والأمريكيين لديهم الفرصة لاستباق التجربة

النسخة التجريبية للفوز "FIFA 19" ستكون على المحك ، واللاعبين الأوروبيين والأمريكيين لديهم الفرصة لاستباق التجربة بصفتها شركة...