الجمعة، 9 مارس 2018

فيفا 18 أفضل المدافعين - أفضل سب، لب، رب و الجناح ظهور في فيفا

أفضل المدافعين عن فيفا هي العمود الفقري لأرقى الفرق في اللعبة، مع مركزك يدعم خط الدفاع الأخير والظهر الكامل يلعب دورا أكثر أهمية من أي وقت مضى في كرة القدم الحديثة.

هنا في هذه الصفحة، سنقوم بإدراج أفضل المدافعين عن فيفا 18 - والذي يتضمن أفضل فيفا سب، وأفضل فيفا لب، وأفضل فيفا رب وأفضل الظهر الجناح، أيضا، في المرتبة من أجل تصنيفها العام.

تأكد من أن ننظر أيضا في تفاصيل اعتمادا على ما تريد منها، مثل التسارع وسرعة العدو إذا كنت ترغب في عقد خط عالية، أو قصيرة اجتياز إذا كنت ترغب في تشغيله لدينا من الخلف.

وأخيرا، تجدر الإشارة إلى أن تقييم فيفا 18 قد حدث مكان، والتبديل كمية كبيرة من تصنيفات لاعب في جميع المجالات. لقد لاحظنا التقييمات الجديدة، حي
ثما ينطبق ذلك، في عمود جديد على يسار الجداول. للحصول على القائمة الكاملة، توجه إلى موقعنا فيفا 18 تقييمات التحديث والشتاء صفحة ترقيات.

للحصول على أدلة أخرى تستند إلى احصائيات، فإنه يستحق أن نلقي نظرة على قائمتنا من أعلى ووندركيدس فيفا 18 المحتملة، بالإضافة إلى أن لدينا صفحات على أفضل حراس المرمى، أفضل ميدفيلدز، وأفضل الأجنحة وأفضل المضربين في اللعبة أيضا.

أفضل لاعب في العالم 18 FIFA - أفضل المدافعين عن حقوق الإنسان في FIFA

دون مزيد من اللغط ثم ، دعونا الغوص في!


أفضل لاعبي مركز فيفا 18 (CB)


أفضل لاعبين في العالم 18 في LB و LWB - أفضل الظهير الأيسر و Left Wing Backs في FIFA

هناك عدد قليل من لاعبي Left Backers في اللعبة أفضل من نظرائهم في منتصف الملعب ، ولكن لا تزال بعض الخيارات الممتازة من مجموعة متنوعة من البطولات.

أفضل 18 ظهيرًا للظهور الأيسر ولجناح الجناح الأيسر (LB و LWB)


أفضل 18 لعبة RB و RWB FIFA - أفضل لاعبي الظهير الأيمن و Right Wing Backs في FIFA

هناك عدد أقل من لاعبي اليمين الذين يتمتعون بأعلى جودة في FIFA هذا العام ، حيث تمكن داني ألفيس من اختراق أفضل 100 لاعب والباقي خارج اللعبة.

أفضل 18 لاعباً من الظهير الأيمن والظهير الأيمن لـ FIFA 18 (RB و RWB)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النسخة التجريبية للفوز "FIFA 19" ستكون على المحك ، واللاعبين الأوروبيين والأمريكيين لديهم الفرصة لاستباق التجربة

النسخة التجريبية للفوز "FIFA 19" ستكون على المحك ، واللاعبين الأوروبيين والأمريكيين لديهم الفرصة لاستباق التجربة بصفتها شركة...