الأربعاء، 7 مارس 2018

فيفا 18 ووندركيدس المحتملة - أفضل الشباب والأحجار الكريمة الخفية

كشف ووندركيدس المحتملة في فيفا 18 هي واحدة من أكثر الأشياء مرضية في اللعبة.

إن مشاهدتها تنمو من مراهق عصبي إلى نجم المستقبل هو علاج - وربما جزء من المنطق وراء رحلة يبدو مثل هذا مناسبا جدا، لذلك على هذه الصفحة ستجد قائمة من أفضل 18 شباب فيفا ومخفية الأحجار الكريمة أو، وبعبارة أخرى، أعلى اللاعبين الشباب المحتملين في اللعبة.

سواء كنت تبحث لاتخاذ "سبورس النهج" - عن طريق شراء ما يشعر وكأنه عدة مئات من أقل من 21 لاعبين كل عام، وبيع على معظم منهم المقبل - أو ببساطة العثور على واحد بديل مثالي لنجم الشيخوخة الخاص بك، والقائمة أدناه، مصادر مباشرة من إي الرياضة 'التصنيف الخاص يحتوي على عدة عشرات ووندركيدس مع أعلى تصنيفات المحتملة في اللعبة.

إذا كنت تبحث عن أعلى تصنيف اللاعبين عموما من جميع الأعمار على الرغم من أننا قد حصلت على تغطيتها لدينا فيفا 18 لاعب تصنيفات دليل، بالإضافة إلى أننا قد وضعت معا دليل على أفضل اللاعبين فيفا 18 من قبل الموقف، وقائمة من فيفا 18 5 * المهرة وكيفية تنفيذ التحركات المهارة، أيضا.

لمزيد من الأدلة، والنصائح، والمعلومات بشكل عام على فيفا 18، والعودة إلى نصائحنا فيفا 18 الرئيسية ومركز التوجيه.

سنقوم أيضا تقديم المشورة الخاصة بنا على اللقطات الشخصية للاعبين صدارة من القائمة أدناه أدناه، لذلك قراءة على!


أفضل، ووندركيدس أعلى المحتملة واللاعبين في فيفا 18

تجدر الإشارة إلى أن بعض تقييمات هؤلاء اللاعبين قد تأثرت بتجربة التحديث الأخيرة، أما بالنسبة للقائمة الكاملة، فانتقل إلى صفحة "تحديثات فيفا 18" الخاصة بتحديث وتحديثات الشتاء.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النسخة التجريبية للفوز "FIFA 19" ستكون على المحك ، واللاعبين الأوروبيين والأمريكيين لديهم الفرصة لاستباق التجربة

النسخة التجريبية للفوز "FIFA 19" ستكون على المحك ، واللاعبين الأوروبيين والأمريكيين لديهم الفرصة لاستباق التجربة بصفتها شركة...