الثلاثاء، 6 مارس 2018

فيفا 18 أفضل حراس المرمى - أفضل غكس والحراس في فيفا

أفضل حراس المرمى فيفا هم أيضا على الأرجح اللاعبين الأكثر قيمة التي سوف تلتقط - وليس بسبب كلفتها في السوق، ولكن قدرتها على إبقاء لكم في اللعبة عندما تحصل الأمور ديسي قليلا.

هنا في هذه الصفحة، سنقوم بإدراج أفضل حراس المرمى فيفا 18 - المشار إليهم في فيفا باسم غكس، من أجل تصنيفهم العام، ولكن تأكد من إلقاء نظرة على تفاصيل اعتمادا على ما تريد منها، مثل غك التعامل مع إذا كنت أكره ذلك عندما الخاص بك حارس يسقط انتعاش الحق أمام المعارضة، أو غك كيكينغ لإعداد الهجمات مضادة أسرع من ركلة قطرة.

وأخيرا، تجدر الإشارة إلى أن تقييم فيفا 18 قد حدث مكان، والتبديل كمية كبيرة من تصنيفات لاعب في جميع المجالات. لقد لاحظنا التقييمات الجديدة، حيثما ينطبق ذلك، في عمود جديد على يسار الجداول. للحصول على القائمة الكاملة، توجه إلى موقعنا فيفا 18 تقييمات التحديث والشتاء صفحة ترقيات.

للحصول على أدلة أخرى تستند إلى احصائيات، يجدر بنا أن نلقي نظرة على قائمتنا من أعلى ووندركيدس فيفا 18 المحتملة، بالإضافة إلى أن لدينا صفحات على أفضل المدافعين، أفضل ميدفيلدز، وأفضل أجنحة وأفضل المضربين في اللعبة أيضا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النسخة التجريبية للفوز "FIFA 19" ستكون على المحك ، واللاعبين الأوروبيين والأمريكيين لديهم الفرصة لاستباق التجربة

النسخة التجريبية للفوز "FIFA 19" ستكون على المحك ، واللاعبين الأوروبيين والأمريكيين لديهم الفرصة لاستباق التجربة بصفتها شركة...