الثلاثاء، 2 يناير 2018

نقاش نهاية الأسبوع لعبة كرة القدم: FIFA18 ومقارنة بيس 2018

كرة القدم وألعاب كرة القدم


كرة القدم هي رياضة تنافسية، بين منافس قوي، مثل ريال مدريد فس يوفنتوس، إنجلترا فس ألمانيا، رونالدو مقابل ليونيل ميسي. وفي عالم ألعاب الفيديو، تتجسد المنافسة في كرة القدم في الفيفا و بيس (كرة القدم الحية) بين سباق اللاعب.

إي كل عام (إي) الوحش الملك فيفا وكونامي بيس التي لعبة للفوز في المنافسة لجميع مشجعي كرة القدم. لتحقيق تقدم سريع في السنوات الأخيرة، وسلسلة فيفا وسلسلة بيس لأسباب مختلفة بعض الراكدة، ولكن كلا الجانبين لديهم الكثير من المشجعين، والمراوح.

لذا فإن السؤال يأتي، كتاب هذا العام الجديد: فيفا 18 و بيس 2018 وهو أفضل؟

فيفا 18 فس بيس 2018
إذا نظرنا فقط إلى تفويض فيفا، ثم لا شك في أن فيفا 18 يمكن أن تغلب على بيس 2018.
لمشجعي بيس، بيس عدم وجود ترخيص هي واحدة من أكبر المشاكل، وخاصة اللاعبين زبوكس، لأن فقط PS4 وأجهزة الكمبيوتر يمكن للمستخدمين استخدام بقع لعبة عشاق، والسبب عدم وجود ترخيص بيس تلعب أقرب إلى واقع الفرق واللاعبين.
فيفا 18، وفي الوقت نفسه، تقريبا جميع الفرق والنوادي، أذن، قد في أي وقت والنادي تزامن الرسمي، في الوقت الحقيقي وتفاعلية. وقد تحسنت إي هذا العام في تجربة اللعبة، للغلاف الجوي، مثل الضوضاء، جعل حقل ضوء نوع تغيير كبير، وقائمة جميلة، وأكثر حسن المظهر نموذج اللعبة، والإضافة فوت الأكثر الادمان، وكان فيفا 18 كان التعبئة والتغليف المبهر ورائع. فيفا 18 تغطية كريستيانو رونالدو، تقريبا مثل الصور الحقيقية.


بعد تسجيل اللاعبين احتفال، واضحة للعيان.


المفاوضات، والتفاصيل موجودة.


بيس على نماذج لاعب، على النقيض من ذلك، والمنافسة في وضع غير مؤات. على الرغم من أن نموذجا يحتذى في التحسين المستمر، وخاصة في الدوري المنخفض المستوى، واللاعبين في اللعبة والواقع في نفس المظهر، ولكن بالمقارنة مع الفيفا، ونموذج النجوم مملة قليلا إلى حد ما. وقد تحسنت القائمة كثيرا، والجمهور لا تزال مسطحة. أكثر الأسف هو موحد في بيس أو رجل الأحمر. "أنا لست كريستيانو رونالدو!"


"أنا أحمر، ليس متحدا، إيه، في الواقع أنا متحد ..."


هذه الجولة من المقارنة، فيفا 18 على إذن. اللعب
لألعاب كرة القدم، والأكثر أهمية هو من خلال لاعب المقود ما إذا كان يمكن الكمال أو بالقرب استنتاج الكمال الحركات التكتيكية الحقيقية. وبما أن عشرة آلاف القراء سوف يكون عشرة آلاف هاملت في القلب، وقال فيفا 18 و بيس 2018 العروض على أرض الملعب - تجربة التشغيل، والجميع لديه رأيهم الخاص، يحبون الألعاب المفضلة لديهم.


بيس 18 الحفاظ على كونامي ميزة متسقة، بعد دخول عملية اللعبة هو بطلاقة، ويمر على نحو سلس، المراوغة استجابة، لقطة دقيقة، فقط حارس المرمى كان بالحرج جدا، ولكن عموما، بيس 2018 هي إلى حد بعيد لعبة كرة القدم الأكثر مرضية.
وقد زاد فيفا بشكل ملحوظ منذ العام الماضي، 18 يجلب اطلاق النار مرضية أكثر والشعور قليلا المراوغة. تمرير هي واحدة من أكبر من ناحية، قد تحسن 18 فيفا، عند الضرورة، وتسريع للتعاون أو تمريرة منخفضة، والأهم من ذلك من خلال طلقات طويلة وتمرير لعب الهدف الجميل بسهولة أكبر. ومع ذلك، والمراوغة لا تزال تشعر الثقيلة، مقارنة مع تمرير و بيس، لا تستجيب، لا فرق واضح بين الفرق المختلفة واللاعبين، مقارنة مع النجوم من الطراز العالمي، وانخفاض لاعبي الدوري يشعرون من نسبة.
هذه الجولة من المقارنة، فيفا 18 في التقدم، ولكن ليكون ملك بيس 2018 لا يزال على أرض الملعب. اليوم للتحدث بإيجاز عن نظرة اللعبة وتجربة العملية، ومحتوى وضع اللعبة، وما إلى ذلك، والدردشة في المرة القادمة.
شكرا لكم للعرض، وجهات النظر حول مباريات كرة القدم، مرحبا بكم في مناقشة!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النسخة التجريبية للفوز "FIFA 19" ستكون على المحك ، واللاعبين الأوروبيين والأمريكيين لديهم الفرصة لاستباق التجربة

النسخة التجريبية للفوز "FIFA 19" ستكون على المحك ، واللاعبين الأوروبيين والأمريكيين لديهم الفرصة لاستباق التجربة بصفتها شركة...